وحدة التكثيف التي تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمطاعم والأدوية والزراعة والصناعات الكيميائية جميع أنحاء مكان آخر حيث التخزين البارد هو الحاجة.

  • Freezer Compressor
    Freezer Compressor
    zb45kqe ضاغط الفريزر R404A وحدة التكثيف
    zb45kqe الفريزر كوبلندا وحدة ضاغط التمريرالمنتج الوصف: سلسلة Gu مربع-نوع توالت وحدات التكثيف لديها ما يلي الخصائص. 1. هذا سلسلة من المنتجات وضعت أساسا forcold تخزين التطبيقات. 2.The وحدة تعتمد Danfoss أو إيمرسون fixfrequency التمرير ضاغط. 3.Air تم اعتماد حالة نوع التكييف، وتبني سرعة منخفضة من 6 سنوات وضوضاء منخفضة مروحة. انها جدا للسكن المنطقة. 4. يمكن تلبية متطلبات R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. كوبلندا zb45kqe وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -18 إلى 5 درجة نموذج الضاغط zb45kqe ضاغط Max.i (a) 16.1 جهد مروحة (5) 220V 50 هرتز على مرحلة واحدةمروحة الحالية (أ) 1.36 المراجعة (ص / دقيقة) 820 خط شفط (مم) 19خط سائل (مم) 12.7 وزن 105. الضوضاء ديسيبل61
  • Freezer Compressor Scroll
    Freezer Compressor Scroll
    MLZ038 الفريزر ضاغط التمرين وحدة التكثيف
    MLZ038 الفريزر كوبلندا وحدة تكاثف الضاغط التمريرالمنتج الوصف: سلسلة Gu مربع-نوع توالت وحدات التكثيف لديها ما يلي الخصائص. 1. هذا سلسلة من المنتجات وضعت أساسا forcold تخزين التطبيقات. 2.The وحدة تعتمد Danfoss أو إيمرسون fixfrequency التمرير ضاغط. 3.Air تم اعتماد حالة نوع التكييف، وتبني سرعة منخفضة من 6 سنوات وضوضاء منخفضة مروحة. انها جدا للسكن المنطقة. 4. يمكن تلبية متطلبات R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. دانفوس MLZ038 وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -18 إلى 5 درجة نموذج الضاغط MLZ038 ضاغط Max.i (a) 15جهد مروحة (5) 220V 50 هرتز على مرحلة واحدةمروحة الحالية (أ) 1.36 المراجعة (ص / دقيقة) 820 خط شفط (مم) 19خط سائل (مم) 12.7 وزن97 الضوضاء ديسيبل61
  • Danfoss Compressor Cooling Room
    Danfoss Compressor Cooling Room
    MLZ015 وحدة التبريد التبريد وحدة التكثيف
    MLZ015 دانفوس التكثيف وحدة التمرير ضاغط نوع مربعالمنتج الوصف: KCU / VCU سلسلة مربع نوع توالت وحدات التكثيف لديها ما يلي الخصائص. 1. هذا سلسلة من المنتجات وضعت أساسا شحن مجاني والسوبر ماركت التطبيقات. 2.The وحدة تعتمد Danfoss mlz ثابت تردد VLZ متغير التردد التمرير ضاغط. 3.Air تم اعتماد حالة نوع التكييف، تعتمد سرعة منخفضة 6 طوابق وضوضاء منخفضة مروحة. انها جدا للسكن المنطقة. 4.The يمكن أن يكون الضاغط والمكثف DividEinto حالتان وفقا للمتطلبات العملاء. 5. 5. تم تجهيز الوحدة بموجب فاصل الزيت ومكافحة الوحدات والمروحة Speedregulation، وما إلى ذلك مناسبة بشكل خاص لمتجر الراحة والسوبر ماركت Refrigera-Tion النظام. 6.The ضاغط التحكم في الضغط يبدأ andstops. 7. مع تسلسل المرحلة، فقدان المرحلة، أكثر من درجة حرارة التوصيل والتصريف، نظام عالية و logressure الحماية والاستعلام عن الأخطاء وظائف. 8.it يمكن تلبية متطلبات R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. دانفوس MLZ015 وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -18 إلى 5 درجة نموذج الضاغط MLZ015 ضاغط Max.i (a) 7جهد مروحة (v) 220V 50 هرتز على مرحلة واحدةمروحة الحالية (أ) 0.68 المراجعة (ص / دقيقة) 820 خط شفط (مم) 19خط سائل (مم) 12.7 وزن83 الضوضاء ديسيبل60
  • Compressor Scroll R404
    Compressor Scroll R404
    MLZ038 غرفة البرد التمرير ضاغط التكثيف وحدة
    MLZ038 الفريزر كوبلندا وحدة تكثيف ل غرفه باردهالمنتج الوصف: KCU / VCU سلسلة مربع نوع توالت وحدات التكثيف لديها ما يلي الخصائص. 1. هذا سلسلة من المنتجات وضعت أساسا شحن مجاني والسوبر ماركت التطبيقات. 2.The وحدة تعتمد Danfoss mlz ثابت تردد VLZ متغير التردد التمرير ضاغط. 3.Air تم اعتماد حالة نوع التكييف، تعتمد سرعة منخفضة 6 طوابق وضوضاء منخفضة مروحة. انها جدا للسكن المنطقة. 4.The يمكن أن يكون الضاغط والمكثف DividEinto حالتان وفقا للمتطلبات العملاء. 5. 5. تم تجهيز الوحدة بموجب فاصل الزيت ومكافحة الوحدات والمروحة Speedregulation، وما إلى ذلك مناسبة بشكل خاص لمتجر الراحة والسوبر ماركت Refrigera-Tion النظام. 6.The ضاغط التحكم في الضغط يبدأ andstops. 7. مع تسلسل المرحلة، فقدان المرحلة، أكثر من درجة حرارة التوصيل والتصريف، نظام عالية و logressure الحماية والاستعلام عن الأخطاء وظائف. 8.it يمكن تلبية متطلبات R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. دانفوس MLZ038 وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -18 إلى 5 درجة نموذج الضاغط MLZ038 ضاغط Max.i (a) 15جهد مروحة (v) 220V 50 هرتز على مرحلة واحدةمروحة الحالية (أ) 1.36 المراجعة (ص / دقيقة) 820 خط شفط (مم) 19خط سائل (مم) 12.7 وزن97 الضوضاء ديسيبل61
  • 12HP Condensing Unit
    12HP Condensing Unit
    S12-42Y frascold وحدة تكاثف تبريد الضاغط
    S12-42Y وحدة التبريد Frascold وحدة تكثيف ل غرفه باردهالمنتج الوصف: OUBS سلسلة الماء بارد وحدات التكثيف لها الخصائص التالية 1.adopted نصف محكم مكبس ضاغط الهواء بيتزر أو frascold ، لديها جيدة جودة ارتفاع الموثوقية. 2. محاصف كفاءة عالية أنبوب شل نوع ماء مائي مع تأثير تبريد جيد و LowCondensation درجة الحرارة. 3. يتم تثبيت المكثف والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل و مريحة العملية و الصيانة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ومناسبة أيضا نطاق درجات الحرارة. لديها متوسط، منخفض درجة الحرارة وسريعة المجمدة مواد العمل التصميم. يمكن أن تلبي الاحتياجات ofrefrigeration المعدات في مختلف Tempera-tures؛ درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. وحدة تكاثف مياه التبريد البيانات: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -5 إلى -5 الدرجة العلمية نموذج الضاغط S12-42Y ضاغط Max.i (a) 22.4 سعة (كيلوواط) -5 ℃ 27.2 سعة (كيلوواط) -10 ℃ 22.6 سعة (كيلوواط) -15 ℃ 18.5 خط شفط (مم) 35خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1397 عرض الحجم (مم) 556 ارتفاع الحجم (مم) 807
  • 12HP Condensing Unit
    12HP Condensing Unit
    S15-52Y وحدة تكثيف الضاغط لمياه التبريد
    S15-52Y وحدة التبريد Frascold وحدة تكثيف ل غرفه باردهالمنتج الوصف: OUBS سلسلة الماء بارد وحدات التكثيف لها الخصائص التالية 1.adopted نصف محكم مكبس ضاغط الهواء بيتزر أو frascold ، لديها جيدة جودة ارتفاع الموثوقية. 2. محاصف كفاءة عالية أنبوب شل نوع ماء مائي مع تأثير تبريد جيد و LowCondensation درجة الحرارة. 3. يتم تثبيت المكثف والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل و مريحة العملية و الصيانة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ومناسبة أيضا نطاق درجات الحرارة. لديها متوسط، منخفض درجة الحرارة وسريعة المجمدة مواد العمل التصميم. يمكن أن تلبي الاحتياجات ofrefrigeration المعدات في مختلف Tempera-tures؛ درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. وحدة تكاثف مياه التبريد البيانات: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -5 إلى -5 الدرجة العلمية نموذج الضاغط S15-52Y ضاغط Max.i (a) 32.4 سعة (كيلوواط) -5 ℃ 33.7 سعة (كيلوواط) -10 ℃ 27.9 سعة (كيلوواط) -15 ℃ 22.9 خط شفط (مم) 42خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1397 عرض الحجم (مم) 590 ارتفاع الحجم (مم) 807
  • Compressor Refrigeration Unit
    Compressor Refrigeration Unit
    4FES-5Y بيتزر ضاغط نوع مربع R404A وحدة التبريد
    4FES-5Y بيتزر ضاغط ل وحدة التكثيفالمنتج الوصف: بوب سلسلة أفقي مربع-نوع الوحدات المكثفة لها ما يلي الخصائص. 1. المنتجات اعتماد الأفقي مربع-نوع هيكل، تصميم دائرة الرياح العالية، ممتاز تهوية و مظهر. 2.The تغطية القضية تعتمد هيكل المفصلات، والذي يسهل الحفاظ عليه و تشغيل. 3.Adopted نصف محكم مكبس ضاغط الهواء بيتزر أو frascold لتلبية إسماعا درجة الحرارة المتوسطة والمنخفض Tempera-dure على التوالي. 4.adopted U- نوع مكثف، لديها كبير Wind-Ward جنبا إلى جنب، مقاومة الرياح الصغيرة و حسن الشعر نقل تأثير. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر وحدة التكثيف البيانات: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -10 إلى 5 درجة نموذج الضاغط 4FES-5Y ضاغط Max.i (a) 10.8 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 1.1 المراجعة (ص / دقيقة) 1380 خط شفط (مم) 22خط سائل (مم) 12.7 طول الحجم (مم) 1320 عرض الحجم (مم) 655 ارتفاع الحجم (مم) 1065
  • Refcomp Cold Room Compressor Unit
    Refcomp Cold Room Compressor Unit
    XRW سلسلة Refcomp وحدة التكثيف المبردة بالماء
    Refcomp برغي نصف محكم وحدة تكاثف الضاغطالمنتج الوصف: XRW سلسلة نصف محكم تستخدم وحدة المسمار بشكل رئيسي في مشاريع التخزين الباردة مع كبير CoolingcapApity المتطلبات 1.Adopts Refcomp SW3 سلسلة المسمار ضاغط وحدة واحدة والتوازي وحدة. 2.The تشمل سلسلة من المنتجات اثنين من متوسط ​​درجة الحرارة و Low-Perature وحدات. متوسط ​​الحرارة Unitmainly يلبي متطلبات البرد StorageAt حول OC، بينما درجة حرارة منخفضة Unitmainly يلبي متطلبات Tem-Perature تخزين التبريد في -20C أندكيك المجمدة التخزين في -35C. 3. التصميم القياسي للوحدة يعتمد من تبريد المياه، تعتمد عالية فعالة ونظام أنبوب مكثف تبريد المياه، وهو مجهز بسائل منفصل استقبال. 4.The تم تجهيز وحدة الحرارة المنخفضة ب النظام ومبرد النفط النظام. 5. 5. يتم التحكم في الوحدة من قبل Siemens PLC و thekey يتم التحكم في المكونات الكهربائية Byschneider. مع بدء الضاغط ووقف، تنظيم الطاقة، نظام تبريد الزيت، Econo-Mizer النظام، مضخة مياه التبريد و coolingtower مروحة التحكم وحماية مختلفة وظائف. 6.The استخدام وحدة القياسية R404A أو R507A مبرج. بيتزر 6GE-34Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -5 إلى 5 درجة نموذج الضاغط SW3H5000 ضاغط Max.i (a) 90 سعة (-5 ℃) 102.8 السعة (-10 ℃) 84.2 السعة (-15 ℃) 68.3 خط شفط (مم) 28خط سائل (مم) DN50 طول الحجم (مم) 1650 عرض الحجم (مم) 1000.ارتفاع الحجم (مم) 1520
  • Bitzer Compressor
    Bitzer Compressor
    2EES-3 غرفة باردة بيتزر وحدة تكثيف التبريد
    2EES-3 بيتزر غرفة التكثيف ضاغط الغرفة الباردةالمنتج الوصف: بوب سلسلة أفقي مربع-نوع الوحدات المكثفة لها ما يلي الخصائص. 1. المنتجات اعتماد الأفقي مربع-نوع هيكل، تصميم دائرة الرياح العالية، ممتاز تهوية و مظهر. 2.The تغطية القضية تعتمد هيكل المفصلات، والذي يسهل الحفاظ عليه و تشغيل. 3.Adopted نصف محكم مكبس ضاغط الهواء بيتزر أو frascold لتلبية إسماعا درجة الحرارة المتوسطة والمنخفض Tempera-dure على التوالي. 4.adopted U- نوع مكثف، لديها كبير Wind-Ward جنبا إلى جنب، مقاومة الرياح الصغيرة و حسن الشعر نقل تأثير. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. 2EES-3 بيتزر وحدة التكثيف التاريخ: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -5 إلى 5 درجة نموذج الضاغط 2EES-3 ضاغط Max.i (a) 7.5 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 0.52 المراجعة (ص / دقيقة) 1380 خط شفط (مم) 22خط سائل (مم) 12.7 طول الحجم (مم) 820 عرض الحجم (مم) 655 ارتفاع الحجم (مم) 815
1 ... 10 11 12 13

ما مجموعه 13 الصفحات

فئات

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Condensing unit which widely used in hotels, restaurants, medicines, agricultural, chemicals industries all other place where cold storage is needed.

  • Freezer Compressor
    Freezer Compressor
    ZB45KQE Freezer Compressor R404A Condensing Unit
    ZB45KQE Freezer Copeland Scroll Compressor UnitProduct description:GU series box-type scroll condensing units have the following characteristics.1.This series of products is mainly developed forcold storage applications.2.The unit adopts Danfoss or Emerson fixedfrequency scroll compressor.3.Air conditioning type case is adopted ,Adopted6-pole low speed and low noise fan. It is verysuitable for residential area.4.It can meet the requirements of R404A, R507A,R448A, R449A and other refrigerants. Copeland ZB45KQE Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -18 to 5 degree Compressor Model ZB45KQE Compressor Max.I(A) 16.1 Fan Voltage (V) 220V 50Hz single phase Fan Current (A) 1.36 Rev.(r/min)820 Suction Line (mm) 19 Liquid Line (mm) 12.7Weight105Noise dBA61
  • Freezer Compressor Scroll
    Freezer Compressor Scroll
    MLZ038 Freezer Compressor Scroll Condensing Unit
    MLZ038 Freezer Copeland Scroll Compressor Condensing UnitProduct description:GU series box-type scroll condensing units have the following characteristics.1.This series of products is mainly developed forcold storage applications.2.The unit adopts Danfoss or Emerson fixedfrequency scroll compressor.3.Air conditioning type case is adopted ,Adopted6-pole low speed and low noise fan. It is verysuitable for residential area.4.It can meet the requirements of R404A, R507A,R448A, R449A and other refrigerants.Danfoss MLZ038 Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -18 to 5 degree Compressor Model MLZ038 Compressor Max.I(A) 15 Fan Voltage (V) 220V 50Hz single phase Fan Current (A) 1.36 Rev.(r/min)820 Suction Line (mm) 19 Liquid Line (mm) 12.7Weight97Noise dBA61
  • Danfoss Compressor Cooling Room
    Danfoss Compressor Cooling Room
    MLZ015 Refrigeration Cooling Room Condensing Unit
    MLZ015 Danfoss Condensing Unit Scroll Compressor Box TypeProduct description:KCU/VCU series box-type scroll condensing units have the following characteristics.1.This series of products is mainly developed forcommercial and supermarket applications.2.The unit adopts Danfoss MLZ fixed frequencyor VLZ variable frequency scroll compressor.3.Air conditioning type case is adopted ,Adopted6-pcle low speed and low noise fan. It is verysuitable for residential area.4.The compressor and condenser can be dividedinto two cases according to the requirementsof customers.5.The unit is equipped with oil separator andaccumulator, unit control and fan speedregulation, etc. It is especially suitable forconvenience store and supermarket refrigera-tion system.6.The pressure control compressor starts andstops.7.With phase sequence, phase loss, over current,discharge temperature, system high and lowpressure protection and fault query functions.8.It can meet the requirements of R404A, R507A,R448A, R449A and other refrigerants.Danfoss MLZ015 Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -18 to 5 degree Compressor Model MLZ015 Compressor Max.I(A) 7 Fan Voltage (V) 220V 50Hz single phase Fan Current (A) 0.68 Rev.(r/min)820 Suction Line (mm) 19 Liquid Line (mm) 12.7Weight83Noise dBA60
  • Compressor Scroll R404
    Compressor Scroll R404
    MLZ038 Cold Room Scroll Compressor Condensing Unit
    MLZ038 Freezer Copeland Condensing Unit For Cold RoomProduct description:KCU/VCU series box-type scroll condensing units have the following characteristics.1.This series of products is mainly developed forcommercial and supermarket applications.2.The unit adopts Danfoss MLZ fixed frequencyor VLZ variable frequency scroll compressor.3.Air conditioning type case is adopted ,Adopted6-pcle low speed and low noise fan. It is verysuitable for residential area.4.The compressor and condenser can be dividedinto two cases according to the requirementsof customers.5.The unit is equipped with oil separator andaccumulator, unit control and fan speedregulation, etc. It is especially suitable forconvenience store and supermarket refrigera-tion system.6.The pressure control compressor starts andstops.7.With phase sequence, phase loss, over current,discharge temperature, system high and lowpressure protection and fault query functions.8.It can meet the requirements of R404A, R507A,R448A, R449A and other refrigerants.Danfoss MLZ038 Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -18 to 5 degree Compressor Model MLZ038 Compressor Max.I(A) 15 Fan Voltage (V) 220V 50Hz single phase Fan Current (A) 1.36 Rev.(r/min)820 Suction Line (mm) 19 Liquid Line (mm) 12.7Weight97Noise dBA61
  • 12HP Condensing Unit
    12HP Condensing Unit
    S12-42Y Frascold Compressor Cooling Water Condensing Unit
    S12-42Y Refrigeration Unit Frascold Condensing Unit For Cold Room Product description:  OUBS series water-cool condensing units have the following characteristics1.Adopted semi-hermetic piston compressorswith BITZER or FRASCOLD ,It has good qualityand high reliability.2.Adopted high efficiency shell-tube type watercondenser with good cooling effect and lowcondensation temperature.3.The condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame,which is compact in structure and convenientin operation and maintenance.4.The product series is complete, suitable for awide range of temperatures. It has medium,low temperature and quick frozen workingconditions design. It can meet the needs ofrefrigeration equipment at various tempera-tures;temperatures.5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.Cooling Water Condensing Unit data: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -5 to -5 degree Compressor Model S12-42Y Compressor Max.I(A) 22.4Capacity(KW) -5℃ 27.2Capacity(KW) -10℃22.6Capacity(KW) -15℃ 18.5 Suction Line (mm) 35 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1397 Size Width (mm) 556 Size Height (mm) 807
  • 12HP Condensing Unit
    12HP Condensing Unit
    S15-52Y Compressor Condensing Unit Cooling Water
    S15-52Y Refrigeration Unit Frascold Condensing Unit For Cold Room Product description:  OUBS series water-cool condensing units have the following characteristics1.Adopted semi-hermetic piston compressorswith BITZER or FRASCOLD ,It has good qualityand high reliability.2.Adopted high efficiency shell-tube type watercondenser with good cooling effect and lowcondensation temperature.3.The condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame,which is compact in structure and convenientin operation and maintenance.4.The product series is complete, suitable for awide range of temperatures. It has medium,low temperature and quick frozen workingconditions design. It can meet the needs ofrefrigeration equipment at various tempera-tures;temperatures.5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.Cooling Water Condensing Unit data: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -5 to -5 degree Compressor Model S15-52Y Compressor Max.I(A) 32.4Capacity(KW) -5℃ 33.7Capacity(KW) -10℃27.9Capacity(KW) -15℃ 22.9 Suction Line (mm) 42 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1397 Size Width (mm) 590 Size Height (mm) 807
  • Compressor Refrigeration Unit
    Compressor Refrigeration Unit
    4FES-5Y Bitzer Box Type Compressor R404A Refrigeration Unit
    4FES-5Y Bitzer Compressor For Condensing UnitProduct description:BUB series horizontal box-type condensing units have the following characteristics.1.Products adopt horizontal box-type structure,high wind circle design, Excellent ventilationeffect and appearance.2.The cover of the case adopts hinge structure,which is easy to maintain and operate.3.Adopted semi-hermetic piston compressorswith BITZER or FRASCOLD to meet the applica-tion of medium temperature and low tempera-ture respectively.4.Adopted U-type condenser, it has large wind-ward side, small wind resistance and goodheat transfer effect.5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants. Bitzer  Condensing Unit Data: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -10 to 5 degree Compressor Model 4FES-5Y Compressor Max.I(A) 10.8 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 1.1 Rev.(r/min)1380 Suction Line (mm) 22 Liquid Line (mm) 12.7 Size length (mm) 1320 Size Width (mm) 655 Size Height (mm) 1065
  • Refcomp Cold Room Compressor Unit
    Refcomp Cold Room Compressor Unit
    XRW Series Refcomp Water-cooled Condensing Unit
    Refcomp Screw Semi-hermetic Compressor Condensing Unit Product description:  XRW series semi-hermetic screw unit is mainly used in cold storage projects with large coolingcapacity requirements1.Adopts Refcomp SW3 series screw compressorwith single unit and parallel unit.2.The series of products include two applicationseries of medium-temperature and low-tem-perature units. The medium-temperature unitmainly meets the requirements of cold storageat about OC, while the low-temperature unitmainly meets the requirements of low-tem-perature refrigeration storage at -20C andquick-frozen storage at -35C.3.The standard design of the unit adopts theform of water cooling, adopts high efficientshell and tube type water cooling condenser,and is equipped with a separate liquid receiver.4.The low temperature unit is equipped with aneconomizer system and an oil cooler system.5.The unit is controlled by Siemens PLC and thekey electrical components are controlled bySchneider. With compressor start and stop,energy regulation, oil cooling system, econo-mizer system, cooling water pump and coolingtower fan control and various protection functions.6.The unit standard uses R404A or R507A refrigerant. Bitzer 6GE-34Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -5 to 5 degree Compressor Model SW3H5000 Compressor Max.I(A) 90Capacity(-5℃)102.8Capacity(-10℃)84.2Capacity(-15℃)68.3 Suction Line (mm) 28 Liquid Line (mm) DN50 Size length (mm) 1650 Size Width (mm) 1000 Size Height (mm) 1520
  • Bitzer Compressor
    Bitzer Compressor
    2EES-3 Cold Room Bitzer Refrigeration Condensing Unit
    2EES-3 Bitzer Condensing Unit Compressor Cold RoomProduct description:BUB series horizontal box-type condensing units have the following characteristics.1.Products adopt horizontal box-type structure,high wind circle design, Excellent ventilationeffect and appearance.2.The cover of the case adopts hinge structure,which is easy to maintain and operate.3.Adopted semi-hermetic piston compressorswith BITZER or FRASCOLD to meet the applica-tion of medium temperature and low tempera-ture respectively.4.Adopted U-type condenser, it has large wind-ward side, small wind resistance and goodheat transfer effect.5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants. 2EES-3 Bitzer Condensing Unit Date: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -5 to 5 degree Compressor Model 2EES-3 Compressor Max.I(A) 7.5 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 0.52 Rev.(r/min)1380 Suction Line (mm) 22 Liquid Line (mm) 12.7 Size length (mm) 820 Size Width (mm) 655 Size Height (mm) 815
1 ... 10 11 12 13

A total of 13 pages

Categories

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact