مكثف تبريد الهواء في وحدة التكثيف

HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع ضاغط التمرير، Hemertic & نصف مميزة ضاغط. هذا يمكن تثبيت المكثفات والضواغط المبردة بالهواء معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم مرتفع برميل مع جانبي هيكل مع أفضل نقل الحرارة السعة.


  • رقم الصنف:

    HC334/463NT
  • طلب (موك):

    1
  • دفع:

    EXW, 30% TT before production, 70% TT before
  • أصل المنتج:

    Guangzhou, China
  • اللون:

    Green, Blue, Black
  • ميناء الشحن:

    Huangpu, Guangzhou
  • المهلة:

    7 days

1. يتم استخدام المكثفات 2.1mm المسافة من النحاس أنبوب والألمنيوم المموج الزعانف.

2. مروحة المواصفات: 400 مم، 500 مم، 630mm (4 القطب، 6 القطب)، العمل البيئة: 60 درجة مئوية ~40 درجة مئوية

3. اختبار الضغط 32 بار

4. اعتماد عالية الجودة صلب الصلب مع مسحوق طلاء RAL9003 أو RAL6001.

5. يمكن أن تلبي متطلبات R22 و R134A و R404A و R507C و R407C و R448A و R449A، إلخ.

6. الاحتفاظ 1.5bar الضغط من قبل التسليم.

7. اللوحة لوحة: الدولية 1.0mm TK

8. حجم الهواء يتركز وطويلة المدى والعائد السريع تدفق الهواء.


نموذجالحرارة ترنر سعة (كيلوواط) السطح (㎡) حجم (DM³) موتور مروحة (متر مكعب / ح) محركات كهربائية مروحة (W) مروحة المحرك الحالي (أ) (أ) 10M
HC334 / 463NT 130.3 334 39.2 38000 3748 767


ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
air-cooled for cool room
غرفة باردة تخزين مكثف تبريد الهواء
HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع ضاغط التمرير، Hemertic & نصف مميزة ضاغط. هذا يمكن تثبيت المكثفات والضواغط المبردة بالهواء معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم مرتفع برميل مع جانبي هيكل، مع نقل الحرارة العالية السعة.
عرض المزيد
air cooled condenser
تخزين غرفة باردة مكثف
HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع ضاغط التمرير، Hemertic & نصف مميزة ضاغط. هذا يمكن تثبيت المكثفات والضواغط المبردة بالهواء معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم مرتفع برميل مع جانبي هيكل، ومع نقل الحرارة العالي
عرض المزيد
air-cooled condenser
غرفة باردة مكثف تبريد الهواء
HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع ضاغط التمرير، Hemertic & نصف مميزة ضاغط. هذا يمكن تثبيت المكثفات والضواغط المبردة بالهواء معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم مرتفع برميل مع جانبي هيكل، مع نقل الحرارة الجيد السعة.
عرض المزيد
air-cooled for cool room
مكثف تبريد الهواء لتخزين غرفة التبريد
HC المكثفات المتسلسلة المبردة بالهواء مجهزة بشكل أساسي بـ النوع المفتوح وحدات تكثيف بضاغط حلزوني & شبه دموي ضاغط. هذا المكثفات والضواغط المبردة بالهواء يمكن تركيبها معًا أو منفصلة عن الضواغط. تصميم برميل مرتفع مع مثبت على الجانب ذات قدرة عالية على نقل الحرارة
عرض المزيد
XMK Condenser
17.5kw مواصفات القدرة مكثف الهواء المبردة
17.5kw وحدة التبريد مكثف الهواء تبريدالمنتج الوصف: HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع التمرير الخاص بالاسترجين، هدم & نصف مميزة ضاغط. هذا مكثفات الهواء المبردة والضواغط Canbe تثبيت معا أو SEPA جمهورية من الضواغط Design ارتفاع برميل مع من جانب هيكل. 1.Condensers ويمكن تثبيت الضواغط معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم Highbarrel مع من جانب هيكل. 2. 2.copper الأنبوب الزعانف الألومنيوم المموج مع المسافة of2.1 مم هي المستخدمة. 3.Fan المواصفات تعتمد φ400mm، φ500mm و φ630mm. 4.Testing الضغط 32bar. 5.Adopt عالية الجودة صلب الصلب مع مسحوق طلاء RAL9003 أو RAL6001. 6. يمكن تلبية متطلبات R22 و R134A و R404A و R407A و R407A و R407C و R448A و R449A وغيرها 7.retain 1.5bar الضغط قبل مغادرة مصنع. HC سلسلة مكثف الهواء سلسلة مكثف ورقة: نموذج HC35 / 240NT سعة (كيلوواط) 17.5 السطح (㎡) 35.1 حجم (DM) 4.3 مروحة تدفق الهواء المحرك 7600 مروحة قوة المحرك 480 مروحة المحرك الحالي 1.04 DB (أ) 53 ربط مدخل الأنابيب22 ربط منفذ الأنابيب16وزن (كجم) 48
عرض المزيد
condenser fin
23.6kw زعنفة زرقاء مكثف المبخر تخصيص
23.6kw التخزين البارد التبريد المكثفالمنتج الوصف: HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع التمرير الخاص بالاسترجين، هدم & نصف مميزة ضاغط. هذا مكثفات الهواء المبردة والضواغط Canbe تثبيت معا أو SEPA جمهورية من الضواغط Design ارتفاع برميل مع من جانب هيكل. 1.Condensers ويمكن تثبيت الضواغط معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم Highbarrel مع من جانب هيكل. 2. 2.copper الأنبوب الزعانف الألومنيوم المموج مع المسافة of2.1 مم هي المستخدمة. 3.Fan المواصفات تعتمد φ400mm، φ500mm و φ630mm. 4.Testing الضغط 32bar. 5.Adopt عالية الجودة صلب الصلب مع مسحوق طلاء RAL9003 أو RAL6001. 6. يمكن تلبية متطلبات R22 و R134A و R404A و R407A و R407A و R407C و R448A و R449A وغيرها 7.retain 1.5bar الضغط قبل مغادرة مصنع. HC سلسلة مكثف الهواء سلسلة مكثف ورقة: نموذج HC53 / 240NT سعة (كيلوواط) 23.6 السطح (㎡) 52.6 حجم (DM) 6.3 مروحة تدفق الهواء المحرك 7000 مروحة قوة المحرك 480 مروحة المحرك الحالي 1.04 DB (أ) 53 ربط مدخل الأنابيب22 ربط منفذ الأنابيب16وزن (كجم) 53
عرض المزيد
XMK Condenser
نوع الزعنفة المبخر مكثف و تبخر
43.9kw نوع الزعنفة المبخر المنتج الوصف: HC المكثفات تبريد السلسلة مجهزة بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع وحدات التكثيف مع التمرير الخاص بالاسترجين، هدم & نصف مميزة ضاغط. هذا مكثفات الهواء المبردة والضواغط Canbe تثبيت معا أو SEPA جمهورية من الضواغط Design ارتفاع برميل مع من جانب هيكل. 1.Condensers ويمكن تثبيت الضواغط معا أو بشكل منفصل عن الضواغط. تصميم Highbarrel مع من جانب هيكل. 2. 2.copper الأنبوب الزعانف الألومنيوم المموج مع المسافة of2.1 مم هي المستخدمة. 3.Fan المواصفات تعتمد φ400mm، φ500mm و φ630mm. 4.Testing الضغط 32bar. 5.Adopt عالية الجودة صلب الصلب مع مسحوق طلاء RAL9003 أو RAL6001. 6. يمكن تلبية متطلبات R22 و R134A و R404A و R407A و R407A و R407C و R448A و R449A وغيرها 7.retain 1.5bar الضغط قبل مغادرة مصنع. HC سلسلة مكثف الهواء سلسلة مكثف ورقة: نموذج HC98 / 440NT سعة (كيلوواط) 43.9 السطح (㎡) 97.7 حجم (DM) 11.6 مروحة تدفق الهواء المحرك 14000 مروحة قوة المحرك 960 مروحة المحرك الحالي 2.08 DB (أ) 56 ربط مدخل الأنابيب28 ربط منفذ الأنابيب22وزن (كجم) 75
عرض المزيد
air cooled condenser refrigerator
أنابيب النحاس φ8.9 HC مكثف تبريد الهواء 3.5HP
HC تبريد سلسلة الهواء Conedensers يتم تجهيزها بشكل رئيسي مع مفتوحة من النوع condesing وحدات مع ضاغط التمرير، Hemertic & نصف مميزة ضاغط يمكن تثبيت المكثفات والضواغط المبردة بالهواء معا أو SEPA جمهورية من الضواغط. تصميم مرتفع برميل مع جانبي هيكل.
عرض المزيد
Danfoss Compressor Cooling Room
MLZ021 وحدة التكثيف ضاغط التمرير R404
MLZ21 دانفوس وحدة تكاثف الضاغط التمريرالمنتج الوصف: KCU / VCU سلسلة مربع نوع توالت وحدات التكثيف لديها ما يلي الخصائص. 1. هذا سلسلة من المنتجات وضعت أساسا شحن مجاني والسوبر ماركت التطبيقات. 2.The وحدة تعتمد Danfoss mlz ثابت تردد VLZ متغير التردد التمرير ضاغط. 3.Air تم اعتماد حالة نوع التكييف، تعتمد سرعة منخفضة 6 طوابق وضوضاء منخفضة مروحة. انها جدا للسكن المنطقة. 4.The يمكن أن يكون الضاغط والمكثف DividEinto حالتان وفقا للمتطلبات العملاء. 5. 5. تم تجهيز الوحدة بموجب فاصل الزيت ومكافحة الوحدات والمروحة Speedregulation، وما إلى ذلك مناسبة بشكل خاص لمتجر الراحة والسوبر ماركت Refrigera-Tion النظام. 6.The ضاغط التحكم في الضغط يبدأ andstops. 7. مع تسلسل المرحلة، فقدان المرحلة، أكثر من درجة حرارة التوصيل والتصريف، نظام عالية و logressure الحماية والاستعلام عن الأخطاء وظائف. 8.it يمكن تلبية متطلبات R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. دانفوس MLZ021 وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -18 إلى 5 درجة نموذج الضاغط MLZ021 ضاغط Max.i (a) 9.5 جهد مروحة (v) 220V 50 هرتز على مرحلة واحدةمروحة الحالية (أ) 0.68 المراجعة (ص / دقيقة) 820 خط شفط (مم) 19خط سائل (مم) 12.7 وزن75 الضوضاء ديسيبل60
عرض المزيد
فئات

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

air-cooled condenser in condensing unit

HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scroll compressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of High barrel with Side-mounted structure with best heat transfer capacity.


  • Item NO.:

    HC334/463NT
  • Order(MOQ):

    1
  • Payment:

    EXW, 30% TT before production, 70% TT before
  • Product Origin:

    Guangzhou, China
  • Color:

    Green, Blue, Black
  • Shipping Port:

    Huangpu, Guangzhou
  • Lead Time:

    7 days

1. condensers are used 2.1mm distance of copper tube and corrugated aluminum fins.

2. fan specification: 400mm, 500mm, 630mm (4-pole, 6-pole), working environment: 60°C~-40°C

3. testing pressure 32 bar

4. adopt high-quality steel plate with powder coating RAL9003 or RAL6001.

5. it can meet the requirements of R22, R134a, R404a, R507c, R407c, R448a, R449a, etc.

6. retain 1.5bar pressure before delivery.

7. painting plate: international 1.0mm TK

8. Air volume is concentrated and long-range, fast return airflow.


Model Heat tranfer capacity (KW)Surface (㎡)Volume (dm³)Fan motor (m³/h)Fan motor Power (W)Fan motor Current (A)Noise (A) 10m
HC334/463NT130.333439.2380003748767


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
air-cooled for cool room
cold room storage air-cooled condenser
HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scroll compressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of High barrel with Side-mounted structure, with high heat transfer capacity.
View More
air cooled condenser
cold room storage condeser
HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scroll compressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of High barrel with Side-mounted structure, and with high heat transfer capacity.
View More
air-cooled condenser
cold room air-cooled condenser
HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scroll compressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of High barrel with Side-mounted structure, with good heat transfer capacity.
View More
air-cooled for cool room
cold room storage air-cooled condenser
HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scroll compressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of High barrel with Side-mounted structure, with high heat transfer capacity.
View More
XMK Condenser
17.5KW Capacity Specification Condenser Air Cooled
17.5KW Refrigeration Unit Condenser Air Cooled Product description:  HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scrollcompressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors canbe installed together or sepa rately from compressors .Design of High barrel with Side-mounted Structure.1.Condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of Highbarrel with Side-mounted Structure.2.Copper tube and corrugated aluminium fins with a distance of2.1 mm are used.3.Fan specifications adopt φ400mm, φ500mm and φ630mm.4.Testing pressure 32bar.5.Adopt high-quality steel plate with powder coating RAL9003 or RAL6001.6.It can meet the requirements of R22, R134a, R404A, R507A, R407A, R407C,R448A,R449A and other refrig-erants.7.Retain 1.5bar pressure before leaving factory.HC Series Air Cooled Condenser Data Sheet: ModelHC35/240NT Capacity (KW)17.5Surface (㎡)35.1 Volume (dm)4.3Fan Motor Air Flow7600Fan Motor Power480Fan Motor Current1.04dB (A)53Connect Pipe Inlet22Connect Pipe Outlet16Weight (kg)48
View More
condenser fin
23.6KW Blue Fin Condenser Evaporator Specification
23.6KW  Cold Storage Condenser Refrigeration  Product description:  HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scrollcompressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors canbe installed together or sepa rately from compressors .Design of High barrel with Side-mounted Structure.1.Condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of Highbarrel with Side-mounted Structure.2.Copper tube and corrugated aluminium fins with a distance of2.1 mm are used.3.Fan specifications adopt φ400mm, φ500mm and φ630mm.4.Testing pressure 32bar.5.Adopt high-quality steel plate with powder coating RAL9003 or RAL6001.6.It can meet the requirements of R22, R134a, R404A, R507A, R407A, R407C,R448A,R449A and other refrig-erants.7.Retain 1.5bar pressure before leaving factory.HC Series Air Cooled Condenser Data Sheet: ModelHC53/240NT Capacity (KW)23.6Surface (㎡)52.6 Volume (dm)6.3Fan Motor Air Flow7000Fan Motor Power480Fan Motor Current1.04dB (A)53Connect Pipe Inlet22Connect Pipe Outlet16Weight (kg)53
View More
XMK Condenser
Fin Type Evaporator Condenser And Evaporate
43.9KW Fin Type Evaporator  Product description:  HC series air cooled condensers are mainly equipped with open-type condensing units with scrollcompressor, hemertic & semi-hemertic compressor. This air cooled condensers and compressors canbe installed together or sepa rately from compressors .Design of High barrel with Side-mounted Structure.1.Condensers and compressors can be installed together or separately from compressors. Design of Highbarrel with Side-mounted Structure.2.Copper tube and corrugated aluminium fins with a distance of2.1 mm are used.3.Fan specifications adopt φ400mm, φ500mm and φ630mm.4.Testing pressure 32bar.5.Adopt high-quality steel plate with powder coating RAL9003 or RAL6001.6.It can meet the requirements of R22, R134a, R404A, R507A, R407A, R407C,R448A,R449A and other refrig-erants.7.Retain 1.5bar pressure before leaving factory.HC Series Air Cooled Condenser Data Sheet: ModelHC98/440NT Capacity (KW)43.9Surface (㎡)97.7 Volume (dm)11.6Fan Motor Air Flow14000Fan Motor Power960Fan Motor Current2.08dB (A)56Connect Pipe Inlet28Connect Pipe Outlet22Weight (kg)75
View More
air cooled condenser refrigerator
Copper tubing Φ8.9 HC air cooled condenser 3.5HP
HC series air cooled conedensers are mainly equipped with open-type condesing units with scroll compressor , hemertic & semi-hemertic compressor .This air cooled condensers and compressors can be installed together or sepa rately from compressors. Design of high barrel with Side-mounted Structure.
View More
Freezer Compressor
ZB45KQE Freezer Compressor R404A Condensing Unit
ZB45KQE Freezer Copeland Scroll Compressor UnitProduct description:GU series box-type scroll condensing units have the following characteristics.1.This series of products is mainly developed forcold storage applications.2.The unit adopts Danfoss or Emerson fixedfrequency scroll compressor.3.Air conditioning type case is adopted ,Adopted6-pole low speed and low noise fan. It is verysuitable for residential area.4.It can meet the requirements of R404A, R507A,R448A, R449A and other refrigerants. Copeland ZB45KQE Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -18 to 5 degree Compressor Model ZB45KQE Compressor Max.I(A) 16.1 Fan Voltage (V) 220V 50Hz single phase Fan Current (A) 1.36 Rev.(r/min)820 Suction Line (mm) 19 Liquid Line (mm) 12.7Weight105Noise dBA61
View More
Categories

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact