وحدة التكثيف التي تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمطاعم والأدوية والزراعة والصناعات الكيميائية جميع أنحاء مكان آخر حيث التخزين البارد هو الحاجة.

  • R404 Compressor Bitzer
    R404 Compressor Bitzer
    4GE-23Y بيتزر وحدة التكثيف الفريزر
    4GE-23Y بيتزر ضاغط مع وحدة التكثيفالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 4GE-23Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -5 إلى -5 الدرجة العلمية نموذج الضاغط 4GE-23Y ضاغط Max.i (a) 43.9 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 2.1 طاقة مروحة (W) 240x4 خط شفط (مم) 54خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1435 عرض الحجم (مم) 1150 ارتفاع الحجم (مم) 1430
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4FE-28Y أصلي بيتزر وحدة تكاثف الضاغط
    4FE-28Y بيتزر ضاغط جميع نماذج وحدة التبريدالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 4FE-28Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -15 إلى -30 الدرجة العلمية نموذج الضاغط 4FE-28Y ضاغط Max.i (a) 52.8 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 4.4 طاقة مروحة (W) 548x4 خط شفط (مم) 54خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1550 عرض الحجم (مم) 1250 ارتفاع الحجم (مم) 1630
  • Germany Bitzer Condensing Unit
    Germany Bitzer Condensing Unit
    6HE-28Y بيتزر ضاغط درجة الحرارة المنخفضة
    6HE-28Y بيتزر وحدة التبريد الأصلية المفتوحةالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 6HE-28Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -15 إلى -30 الدرجة العلمية نموذج الضاغط 6HE-28Y ضاغط Max.i (a) 53.2 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 4.4 طاقة مروحة (W) 548x4 خط شفط (مم) 54خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1550 عرض الحجم (مم) 1250 ارتفاع الحجم (مم) 1630
  • Bitzer Cold Room Compressor Unit
    Bitzer Cold Room Compressor Unit
    6GE-34Y بيتزر ضاغط التبريد نموذج
    6GE-34Y بيتزر نصف محكم وحدة تكاثف الضاغطالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 6GE-34Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -15 إلى -30 الدرجة العلمية نموذج الضاغط 6GE-34Y ضاغط Max.i (a) 65.5 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 4.4 طاقة مروحة (W) 548x4 خط شفط (مم) 54خط سائل (مم) 22طول الحجم (مم) 1550 عرض الحجم (مم) 1250 ارتفاع الحجم (مم) 1630
  • 6FE-44Y Bitzer Compressor
    6FE-44Y Bitzer Compressor
    6FE-44Y تبريد الهواء بيتزر وحدة ضاغط
    6FE-44Y بيتزر ضاغط رقم نموذج التكثيف وحدةالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 6FE-44Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. -15 إلى -30 الدرجة العلمية نموذج الضاغط 6FE-44Y ضاغط Max.i (a) 83.2 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 4.4 طاقة مروحة (W) 548x4 خط شفط (مم) 54خط سائل (مم) 28طول الحجم (مم) 1550 عرض الحجم (مم) 1250 ارتفاع الحجم (مم) 1630
  •  2CES-4Y Bitzer Compressor Semi-hermetic Unit
     2CES-4Y Bitzer Compressor Semi-hermetic Unit
    2ces-4y بيتزر ضاغط نصف محكم وحدة
    2ces-4y نصف محكم وحدة تكثيف بيتزر ضاغطالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 2ces-4y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. 5 إلى 15 درجة نموذج الضاغط 2ces-4y ضاغط Max.i (a) 10جهد مروحة (5) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 1.04 طاقة مروحة (W) 240x2 خط شفط (مم) 22خط سائل (مم) 12طول الحجم (مم) 1435 عرض الحجم (مم) 850 ارتفاع الحجم (مم) 830
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4FES-5Y R404 ضاغط بيتزر وحدة التبريد
    4FES-5Y بيتزر فتح وحدة التكثيف الضاغطالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 4FES-5Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. 5 إلى 15 درجة نموذج الضاغط 4FES-5Y ضاغط Max.i (a) 10جهد مروحة (5) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 1.04 طاقة مروحة (W) 240x2 خط شفط (مم) 22خط سائل (مم) 12طول الحجم (مم) 1435 عرض الحجم (مم) 850 ارتفاع الحجم (مم) 830
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4EES-6Y 6HP بيتزر وحدة ضاغط التبريد
    4EES-6Y بيتزر ضاغط مع كوميدز وحدةالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 4EES-6Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. 5 إلى 15 درجة نموذج الضاغط 4EES-6Y ضاغط Max.i (a) 13.6 جهد مروحة (5) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 2.1 طاقة مروحة (W) 240x4 خط شفط (مم) 28خط سائل (مم) 16طول الحجم (مم) 1435 عرض الحجم (مم) 1000.ارتفاع الحجم (مم) 1430
  • Bitzer Compressor For Cold Room
    Bitzer Compressor For Cold Room
    4D-7Y وحدة تبريد التخزين البارد بيتزر ضاغط
    4D-7Y بيتزر التبريد R404 وحدة المكثفالمنتج الوصف: 1.Hcu سلسلة مفتوحة من النوع تحتوي وحدات التكثيف الباردة على الهواء التالية الخصائص. نصف محكم ضواغط مكبس مع بيتزر أو frascold، لديها نوعية جيدة وعالية الموثوقية. 2.The يتم تثبيت المكثف المبردة بالهواء والضاغطات والملحقات المختلفة على إطار متكامل، وهو مدمج في الهيكل ومريحة في التشغيل و الصيانة. 3.Adopted مكثف قناة عالية مع مروحة دوار خارجية، والتي لها ضوضاء منخفضة وعالية كفاءة. 4.The سلسلة المنتج كاملة، ولها ارتفاع، متوسط، درجة حرارة منخفضة وظروف العمل المجمدة المجمدة التصميم. يمكن أن تلبي احتياجات معدات التبريد في مختلف درجات الحرارة. 5.it يمكن تلبية متطلبات R22، R404A، R507A، R448A، R449A وغيرها مبردات. بيتزر 4D-7Y وحدة التكثيف الكتالوج: مزود الطاقة 380V 50 هرتز 3Phase تطبيق درجة الحرارة. 5 إلى 15 درجة نموذج الضاغط 4D-7Y ضاغط Max.i (a) 16.5 جهد مروحة (v) 380V 50 هرتز 3Phase مروحة الحالية (أ) 2.1 طاقة مروحة (W) 240x4 خط شفط (مم) 28خط سائل (مم) 16طول الحجم (مم) 1435 عرض الحجم (مم) 1000.ارتفاع الحجم (مم) 1430
1 2 3 4 ... 13

ما مجموعه 13 الصفحات

فئات

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Condensing unit which widely used in hotels, restaurants, medicines, agricultural, chemicals industries all other place where cold storage is needed.

  • R404 Compressor Bitzer
    R404 Compressor Bitzer
    4GE-23Y Bitzer Condensing Unit Freezer
    4GE-23Y Bitzer Compressor With Condensing Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 4GE-23Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -5 to -5 degree Compressor Model 4GE-23Y Compressor Max.I(A) 43.9 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 2.1 Fan Power (W) 240x4 Suction Line (mm) 54 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1435 Size Width (mm) 1150 Size Height (mm) 1430
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4FE-28Y Original Bitzer Compressor Condensing Unit
    4FE-28Y Bitzer Compressor All Models Refrigeration Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 4FE-28Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -15 to -30 degree Compressor Model 4FE-28Y Compressor Max.I(A) 52.8 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 4.4 Fan Power (W) 548x4 Suction Line (mm) 54 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1550 Size Width (mm) 1250 Size Height (mm) 1630
  • Germany Bitzer Condensing Unit
    Germany Bitzer Condensing Unit
    6HE-28Y Bitzer Low Temperature Compressor
    6HE-28Y Bitzer Original Open Type Refrigeration Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 6HE-28Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -15 to -30 degree Compressor Model 6HE-28Y Compressor Max.I(A) 53.2 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 4.4 Fan Power (W) 548x4 Suction Line (mm) 54 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1550 Size Width (mm) 1250 Size Height (mm) 1630
  • Bitzer Cold Room Compressor Unit
    Bitzer Cold Room Compressor Unit
    6GE-34Y Bitzer Refrigeration Compressor Model
    6GE-34Y Bitzer Semi-hermetic Compressor Condensing Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 6GE-34Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -15 to -30 degree Compressor Model 6GE-34Y Compressor Max.I(A) 65.5 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 4.4 Fan Power (W) 548x4 Suction Line (mm) 54 Liquid Line (mm) 22 Size length (mm) 1550 Size Width (mm) 1250 Size Height (mm) 1630
  • 6FE-44Y Bitzer Compressor
    6FE-44Y Bitzer Compressor
    6FE-44Y Air Cooled Bitzer Compressor Unit
    6FE-44Y Bitzer Compressor Model Number Condensing Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 6FE-44Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. -15 to -30 degree Compressor Model 6FE-44Y Compressor Max.I(A) 83.2 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 4.4 Fan Power (W) 548x4 Suction Line (mm) 54 Liquid Line (mm) 28 Size length (mm) 1550 Size Width (mm) 1250 Size Height (mm) 1630
  • 2CES-4Y Bitzer Compressor Semi-hermetic Unit
    2CES-4Y Bitzer Compressor Semi-hermetic Unit
    2CES-4Y Bitzer Compressor Semi-hermetic Unit
    2CES-4Y Semi-hermetic Condensing Unit Bitzer Compressor Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 2CES-4Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. 5 to 15 degree Compressor Model 2CES-4Y Compressor Max.I(A) 10 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 1.04 Fan Power (W) 240X2 Suction Line (mm) 22 Liquid Line (mm) 12 Size length (mm) 1435 Size Width (mm) 850 Size Height (mm) 830
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4FES-5Y R404 Compressor Bitzer Refrigeration Unit
    4FES-5Y Bitzer Open Compressor Condensing Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 4FES-5Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. 5 to 15 degree Compressor Model 4FES-5Y Compressor Max.I(A) 10 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 1.04 Fan Power (W) 240X2 Suction Line (mm) 22 Liquid Line (mm) 12 Size length (mm) 1435 Size Width (mm) 850 Size Height (mm) 830
  • Bitzer Compressor Unit
    Bitzer Compressor Unit
    4EES-6Y 6HP Bitzer Refrigeration Compressor Unit
    4EES-6Y Bitzer Compressor With Comdensing Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 4EES-6Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. 5 to 15 degree Compressor Model 4EES-6Y Compressor Max.I(A) 13.6 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 2.1 Fan Power (W) 240X4 Suction Line (mm) 28 Liquid Line (mm) 16 Size length (mm) 1435 Size Width (mm) 1000 Size Height (mm) 1430
  • Bitzer Compressor For Cold Room
    Bitzer Compressor For Cold Room
    4DES-7Y Cold Storage Refrigeration Unit Bitzer Compressor
    4DES-7Y Bitzer Refrigeration R404 Condenser Unit Product description:   1.HCU series open-type air-cool condensing units have the following characteristics.Adopted semi-hermetic piston compressors with BITZER or FRASCOLD, It has good quality and high reliability. 2.The air-cooled condenser, compressor and various accessories are installed on an integral frame, which is compact in structure and convenient in operation and maintenance. 3.Adopted high duct condenser with external rotor fan , which has low noise and high efficiency. 4.The product series is complete, It has high,medium, low temperature and quick frozen working conditions design. It can meet the needs of refrigeration equipment at various temperatures. 5.It can meet the requirements of R22, R404A,R507A, R448A, R449A and other refrigerants.  Bitzer 4DES-7Y Condensing Unit Catalogue: Power Supply  380V 50Hz 3phase Apply Temp. 5 to 15 degree Compressor Model 4DES-7Y Compressor Max.I(A) 16.5 Fan Voltage (V) 380V 50Hz 3phase Fan Current (A) 2.1 Fan Power (W) 240X4 Suction Line (mm) 28 Liquid Line (mm) 16 Size length (mm) 1435 Size Width (mm) 1000 Size Height (mm) 1430
1 2 3 4 ... 13

A total of 13 pages

Categories

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact